vendredi , 24 novembre 2017
Accueil » Maroc » تفاصيل « هجوم مراكش المسلح » على لسان شهود عيان.. وهذا ما فعله الجناة
تفاصيل « هجوم مراكش المسلح » على لسان شهود عيان.. وهذا ما فعله الجناة

تفاصيل « هجوم مراكش المسلح » على لسان شهود عيان.. وهذا ما فعله الجناة

عـــاجل: استمع الى مكالمات هاتفية مسربة حول جريمة القتل بمقهى لاكريم بمراكش !!

تفاصيل « هجوم مراكش المسلح إطلاق النار في مراكش على طالب طب حمزة الشايب نجل رئيس محكمة الاستئناف

عاجل: بعد ساعات ..أمن مراكش يعتقل 13 شخصا و مروحيات عسكرية تُحلق فوق سماء المدينة الحمراء عاجل وحصري..ها شنو واقع في مراكش فهاذ اللحظات بعد جريمة قتل شاب بالقرطاس وسط مقهى عــــاجل:تطورات خطيرة في قضية إطلاق القرطاس على طبيب المستقبل بمراكش..
البوليس وصلو للسلاح ديال الجريمة علمت مصادر أن المصالح الأمنية طوقت مدينة مراكش بكاملها لتوقيف المشتبه فيهما في ارتكاب جريمة بشعة راح ضحيتها شاب كان رفقة أصدقائه داخل مقهى بمراكش. و قالت مصادرنا،إنه تم تسخير 5 مروحيات تُحلق في هذه الأثناء في سماء المدينة الحمراء لتوقيف الجانيين.

و قد قامت السلطات بحملة تمشيطية لأصحاب الدراجات النارية من نوع T Max حيث تم توقيف 13 شخصا، و بعد تنقيطهم و التأكد من براءتهم تم إخلاء سبيلهم على الفور. في حين عثرت المصالح الأمنية على الدراجة النارية التي استخدمها ملثمان في طريق بنجرير بمدينة مراكش و هي شبه محروقة.

و معلوم أن مراكش اهتزت مساء يومه الخميس،على وقع جريمة قتل بشعة بعدما لقي شخص مصرعه، إثر تعرضه لإطلاق نار مباشر على مستوى الرأس من طرف شخصين ملثمين، بينما أصيب اثنان آخران بشظايا أعيرة نارية، في حادث ترجح التحريات ارتباطه بتصفية حسابات شخصية. وأوضح المصدر أن التحريات الأولية تشير إلى أن الشخص المتوفى كان مستهدفا، مما يرجح فرضية تصفية حسابات شخصية

A propos de admin

Répondre

Votre adresse email ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont marqués d'une étoile *

*