تفاعل واسع عبر هاشتاج #كلنا_أبو_تريكة.

ردا على الإعلام الأوروبي والذي طالب بفصل و طرد أبو تربكة من قنوات beIN SPORTS.. قطر تعلن منعها ظهور أي علم أو رمز للشواذ في كأس العالم القادم .
#الامير_خليفه_بن_حمد شقيق امير قـطـر يدعم تـريـكه
قنوات beIN اعلنت رفضها لأي عقوبه على محمد ابوتريكه
وانها تحترم وجهات النظر وانها تفتخر بوجود تريكه ضمن
فريق التحليل بقنواتها العالميه ..
#الامير_خليفه : اللجنه العليا للمشاريع المنظمه لـ كاس العالم
فـ قطر . »محمد ابو تريكه سفير اللجنه العليا في قطر وصاحب ضربة البداية في المباراة الافتتاحية ولا نيه أبدا لتغيير هذا القرار 👌
{إِن يَنصُرْكُمُ ٱللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا ٱلَّذِى يَنصُرُكُم مِّنۢ بَعْدِهِۦ ۗ وَعَلَى ٱللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ ٱلْمُؤْمِنُونَ}
بعد الهجوم عليه بالصحف الأجنبية..
تفاعل واسع عبر هاشتاج #كلنا_أبو_تريكة دعما لنجم الكرة ضد الحملات المطالبة بمنعه من الظهور في قنوات بي إن سبورتس عقب تصريحاته الرافضة للمثلية الجنسية في #الدوري_الإنجليزي

‏إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ
يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَ يَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَه‏ُ إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ
كنت ولا زلت قدوه لنا وشخص يُضرب به المثل في الاخلاق والفضيلة وقول الحق ♥️💪🏻
#we_are_with_abo_treika
#كلنا_مع_ابوتريكه
#كلنا_ابو_تريكه
#ادعم_ابو_تريكه

ياسر الزعاترة
هاشتاغ #كلنا_أبو_تريكة يتصدر، في ضوء الهجمة عليه بسبب موقفه من قضية « المثلية ». هو عبّر عن موقف دينه وأمّته. ذاك حقه، ومن لا يعجبه، فليشرب البحر. « بوتين » فعل ذلك، ورئيس البرازيل، وسواهما كثير. ليس من حق الغرب أن يجعل ثقافته دينا للبشرية. لـ »أبو تريكة » التحية، ولهجّائيه العار.

تصدر وسم #كلنا_أبو_تريكة مواقع التواصل الاجتماعي تضامنًا مع اللاعب المصري المعروف محمد أبو تريكة الذي انتقد الشذوذ والمثلية الجنسية خلال مشاركته في تحليل مباريات الدوري الإنجليزي.

وحاز هاشتاج #كلنا_أبو_تريكة دعما لنجم الكرة ضد الحملات المطالبة بمنعه من الظهور في قنوات بي إن سبورتس عقب تصريحاته الرافضة للمثلية الجنسية في الدوري الإنجليزي.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يطالب فيه أبو تريكة بمحاربة الشذوذ لكونه يخالف الفطرة وجميع الأديان، مشددًا على أنه ليس من حقوق الإنسان بل هو على العكس من ذلك تمامًا.

يذكر أن اللاعب المصري محمد أبو تريكة صاحب مواقف تجاه قضايا الأمة خاصة في فلسطين ونصرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، نالت إشادة واسعة من العالم العربي والإسلامي ومحبيه.