samedi , 17 février 2018
Accueil » opinion » علموا أطفالكم أنه لا ركوع ولا سجود إلا لله🙂 ثم بعدها علموهم الوضوء والصلاة❤
علموا أطفالكم أنه لا ركوع ولا سجود إلا لله🙂 ثم بعدها علموهم الوضوء والصلاة❤

علموا أطفالكم أنه لا ركوع ولا سجود إلا لله🙂 ثم بعدها علموهم الوضوء والصلاة❤

في إحدى حلقات برنامج #مراجعات على قناة #الحوار سأل منشط الحلقة الإعلامي #عزام_التميم الإمام #عبد_السلام_ياسين مؤسس #مدرسة_العدل_والإحسان وقال له:

إذا كان #ملك المغرب يطلب لقاءك لماذا ترفض الذهاب إليه؟!

فأجاب الإمام: لأني أعرف أن لقاء الملك يحتاج تقبيل اليد والرجل، وأن تركع وتسجد له، وتقول الله يبااااارك فعمر سيدي… وأنا لست مستعد لهذا.

فبهت الدكتور عزام واستغرب من قوة الإمام وصراحته وعدم خوفه من النظام ومن سكان البرج العالي كما يخاف باقي الضيوف، وقد صرح بهذا الشعور في إحدى المؤتمرات الدولية بعد وفاة الإمام رحمه الله.

وهكذا يسطر لنا إمامنا ومرشدنا طريقا من العز والنشامة والكرامة والبطولة والشجاعة والشهامة في طريق الحق وفي قول كلمة الحق مهما كانت الظروف والإكراهات، ومهما كان الظلم والتجبر والطغيان، ومهما كان من حولنا كثرة المنافقين، والمتنطعين، والخاضعين، والخانعين، والساجدين، والراكعين، والمنبطحين للحاكم الظالم، المصفقين لفساده، والمسوقين لكساده، الجاثمين على رقاب عباده من بسطاء الشعب وفقراءه..

وبهذا تظل #جماعة_العدل_والإحسان بكل فخر واعتزاز وبكل شموخ دونما اهتزاز، رقما صعبا في صفوف الحق لا يمكن للفساد ابتلاعها وهضمها، كما فعل بباقي الحركات الإسلامية الأخرى، ولسان حالنا يقول: إن ينصرنا الله فلا غالب لنا وإن يعزنا الله فلا مذل لنا🙂

#مدرسة_العدل_والإحسان_فخر_الإنتماء
#الإمام_عبد_السلام_ياسين💖
محمد شبان

A propos de admin

Répondre

Votre adresse email ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont marqués d'une étoile *

*